JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

تخطي قفل iCloud لجهاز iPhone 6 باستخدام أداة HaaFedk دليل خطوة بخطوة

تخطي قفل iCloud لجهاز iPhone 6 باستخدام أداة HaaFedk دليل خطوة بخطوة 






هل نسيت معرف Apple الخاص بك أو كلمة المرور ولا يمكنك تخطي قفل iCloud على جهاز iPhone 6 الخاص بك؟ لا تقلق، يمكنك استخدام أداة HaaFedk لتخطي قفل iCloud بسهولة. في هذا الفيديو، سنشرح لك كيفية استخدام أداة HaaFedk لتخطي قفل iCloud على جهاز iPhone 6 الخاص بك خطوة بخطوة.

ما هي أداة HaaFedk؟

أداة HaaFedk هي أداة مجانية تسمح لك بتخطي قفل iCloud على أجهزة iPhone و iPad. هذه الأداة سهلة الاستخدام للغاية ويمكنها تخطي قفل iCloud في غضون دقائق.

ما هي المتطلبات؟

جهاز iPhone 6 يعمل بنظام iOS 15.8 أو أحدث. جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو macOS. كابل USB. أداة HaaFedk. الخطوات: قم بتنزيل أداة HaaFedk من موقع الويب الرسمي. قم بفك ضغط الأداة واستخراجها إلى مجلد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قم بتوصيل جهاز iPhone 6 بجهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام كابل USB. قم بتشغيل أداة HaaFedk وانقر فوق الزر "Bypass iCloud". اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لتخطي قفل iCloud.

ملاحظات:

تأكد من أن جهاز iPhone 6 الخاص بك في وضع DFU قبل بدء العملية. قد تستغرق العملية عدة دقائق، لذا يرجى الصبر. يرجى ملاحظة أن أداة HaaFedk لا تزيل قفل iCloud بشكل دائم. إذا قمت باستعادة جهاز iPhone 6 الخاص بك أو تحديثه إلى إصدار جديد من iOS، فسيعود قفل iCloud مرة أخرى. نأمل أن يساعدك هذا الفيديو!

تخطي قفل iCloud

إزالة قفل iCloud فك قفل iCloud تجاوز حساب iCloud إصلاح قفل iCloud تشغيل الشبكة iPhone 6 iOS 15.8

أداة HaaFedk

#تخطي_iCloud #إزالة_قفل_iCloud #فك_قفل_iCloud #تجاوز_حساب_iCloud #إصلاح_قفل_iCloud #تشغيل_الشبكة #iPhone_6 #iOS_15.8 #HaaFedk

دليل خطوة بخطوة

أداة مجانية سهلة الاستخدام أجهزة iPhone و iPad


رابط التحميل من هنا


اداة جيلبريك WinRa1n

رابط التحميل من هنا



author-img

luay aljawabrah

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة